بحث متقدم
بحث متقدم

0 USD to 1,500,000 USD

خيارات بحث أكثر
لقد وجدنا 0 results
نتيجة البحث

الزائرون السعوديون يثقون بتركيا!

Posted by موسوعة العقارات on أكتوبر 22, 2017
| 0

ان قطاع العقارات في تركيا يشكل جاذبا مهما للعديد من الزوار الأجانب والعرب خلال الفترة الحالية، حيث ان معظم الزوار يأتون من المنطقة العربية ومن الخليج على وجه الخصوص، الزوار السعوديون هم من اهم الزوار لسوق العقارات التركي.

كما ان العديد من شركات العقارات التركية دخلت الى السوق التركية في السنوات الأخيرة، وشكلت مجموعة شركات مثل شركة عماد وزميل العديد من الشركات الأخرى والتي تتراوح ما بين الف شركة و تشكل المجموعات الاضخم في السوق التركية، و صاحبة أكبر استثمار تركي.



السعوديون على ثقة تامة بما تقدمه سوق العقارات التركية، وقد تم تصنيف تركيا على انها المنطقة الأولى في استقبال أكبر عدد من الاستثمارات التركية حلال هذه الفترة، وهذه الزيادة في الاستثمار السعودي هي نتيجة التعاون الحاصل بين البلدين ليس فقط بقطاع العقارات وانما بقطاعات أخرى كالتجارة والصناعة والقطاعات الاقتصادية الأخرى.

السعوديون يقولون ان هناك روابط محبة بينهم وبين الاتراك، وهي من أكثر العوامل التي قوت الروابط الاقتصادية بين البلدين.

لاحظ الزوار السعوديون القفزة النوعية التي حققتها تركيا في قطاع الاقتصاد، وخاصة بعد العام 2000م، وقد جذبت العديد من المستثمرين العرب والأجانب بعد هذه السنة، وقد تم تصنيفها على انها قادرة على جذب العديد من الزوار من العديد من الدول الأوروبية والبلدان الغربية وخاصة بريطانيا.



لا شك من ان العوامل الأساسية في جذب العديد من الزوار العرب عموما والسعوديون خصوصا هو تزايد الثقة بسوق العقارات التركية وذلك لان جميع الوسائل مؤمنة من قبل الحكومة التركية كالحسومات والاعفاء من الضرائب، إضافة الى إمكانية الحصول على المواطنة التركية بالإضافة الى العديد من الميزات التي تم توفيرها من قبل الحكومة.

إعداد فريق موسوعة العقارات في تركيا

اذا اعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع اصدقائك

Save

اترك ردأً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقارنة العقارات