بحث متقدم
بحث متقدم

0 USD to 1,500,000 USD

خيارات بحث أكثر
لقد وجدنا 0 results
نتيجة البحث

ما الأشياء التي تغيرت في قطاع العقارات؟

Posted by موسوعة العقارات on أكتوبر 29, 2017
| 0

هناك بعض التغيرات التي ستطرأ على قواعد إعادة الاعمار في الأيام القادمة في تركيا معتمدة على آخر التطورات التي تمت في شهر تموز من عام 2017م وقد تم نشرها في الجريدة الرسمية.



التطورات الأخيرة تتضمن العديد من الإصلاحات التي تشمل خطط إعادة الاعمار للبنى التحتية، البيئة، التنمية المستدامة، والصحة، وتامين الظروف الملائمة لهذا مثل وضع مخطط تنظيمي يلائم خطة إعادة الاعمار.

وهنا بعض الأشياء التي سيتم تعديلها من أجل خطة إعادة الاعمار:

  •          لن يتم منح الترخيص بعد الآن للأبنية المؤلفة من شقة 0+1، ان الشقق من هذا النمط ستصبح من الماضي لأنها لا تناسب الحياة الصحية. الشقة ستكون اقل من 28.5م2. وارتفاع السقف سيكون على اقل تقدير 3.6م للشقة و 5م للمحلات.
  •          البلديات سوف تحدد أسلوب تصميم البناء ضمن مجال مسؤوليتهم الإدارية وسوف تختار الدهان والارضيات المناسبة مع تحديد شكل السقف الذي يمنح الجمال للمبنى ولا يقلل من مستواه الجمالي.
  •          من الآن فصاعداً الأبنية سوف تتمدد بشكل أفقي، عوضاً عن التمدد بهم شاقوليا والوصول الى ارتفاعات عالية، حيث ان المباني المرتفعة تسبب مخاطر على صحة الانسان، الأبنية ومشاريع البناء الجديدة من المتوقع ان تصبح على هذا النمط من الآن فصاعدا وفقا لكبير الممولين الذي وجه البوصلة نحو هذه الأنماط.


  • سوف يتم إعادة البلكونات والتي اختفت لفترة، وسوف يبلغ عرضها قرابة المترين.

  •          سوف يكون هناك منطقة مخصصة لمواقف السيارات، كما ان منطقة توقف السيارات لن تكون ضمن كافة الأرض المخصصة للشقق، منطقتين لمواقف السيارات سوف تكون موجودة بشكل مؤكد، وباقي المواقف ستكون معدودة ضمن كامل المنطقة المخصصة للسكن.
  •          للمرة الأولى فان المساحة المخصصة للجامع سوف تكون خارج المنطقة المخصصة للسكن.

إعداد فريق موسوعة العقارات في تركيا

اذا اعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع اصدقائك

اترك ردأً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقارنة العقارات