بحث متقدم
بحث متقدم

0 USD to 1,500,000 USD

خيارات بحث أكثر
لقد وجدنا 0 results
نتيجة البحث

كيف تقوم بفرش منزلك في تركيا

Posted by موسوعة العقارات on مارس 3, 2018
| 0

كيف تقوم بفرش منزلك في تركيا

بعد ان تحجز تذكرتك، وتأتي الى تركيا، وتجد منزل أحلامك، فإن اول ما ستفكر به، هو تأثيث منزلك، حيث ان بعض الزوار الذين يأتون الى تركيا ويشترون منزلا لقضاء العطلة، ترعبهم فكرة الحصول على منزل مفروش بالكامل، وخاصة أولئك القادمون من الدول الأوروبية، وهنا سنتحدث عن الطرق التي تملكها لفرش منزلك في تركيا، سواء كان من اجل قضاء العطلة، او من أجل الاقامة الدائمة.

لديك مجموعة من الخيارات لفرش المنزل أو الفيلا أو حتى الشقة التي تنوي قضاء العطلة فيها في تركيا، لكن عليك ان تدرك ان الوقت والميزانية والموقع ستكون من العوامل التي تؤثر على قرارك في تأثيث المنزل، إضافة الى الديكور الذي تريد اختياره والذي سيؤثر على قرارك، ان المستثمرون في المناطق السياحية يميلون الى تأثيث الشقق بشكل عام، او ضمن النمط السياحي، يمكنك في حال قررت تأثيث منزلك بنفسك ان تحاول استخدام نمط الأثاث التركي المعاصر، كما ان التصميم العثماني التقليدي ملائم لفرش العقارات القديمة أيضا، يمكنك الاطلاع على بعض المجلات المحلية للديكور من اجل الحصول على بعض الأفكار لتصميم الديكور الداخلي للمنزل بشكل معاصر وجريء.




لا يوجد منزل تركي من دون وجود طاولة طعام كبيرة لدعوة الاقرباء والأصدقاء والجيران، والاستمتاع سوية بتناول الطعام.

لمحة عن تأثيث المنزل في تركيا:

بعد ان كانت إسطنبول عاصمة الثقافة الأوروبية منذ بضع سنوات، فان المصممين الاتراك أصبحوا أكثر ثقة بتصاميمهم، وخاصة مع ازدهار العمارة التركية في الآونة الاخيرة، وقد قاموا بمزج العمارة المعاصرة مع التصميمات العثمانية التقليدية، المفروشات الفاخرة، السجاد، طاولات الشاي، الأثاث الخشبي المطعمة بالذهب والنحاس، مع استخدام الألوان الزاهية التي لا تزال عنصرا أساسيا في التصميم التركي، على كل حال، كما في المملكة المتحدة فان التركيز يكون على طاولة الطعام، ومجموعة الأرائك.

متجر السجاد

متجر السجاد

فرش منزلك:

الخيار الأسهل لمالكي المنازل الذين يودون شراء المفروشات في الساحل الغربي سواء في أزمير أو انطاليا، هو الذهاب الى محلات المفروشات المعروفة، حيث ستجد الأثاث (من الموبيليا في تركيا)، وهي ماركات معروفة مثل بيلونا، ايكيا، آيبك، وايرسا، والتي تمثل ماركات كابيليني – كوادريفوجوليو.

ان كنت تقوم بإعداد منزلك في تركيا، فعليك الأخذ بعين الاعتبار الأمور المالية، تعتبر ايكيا المفضلة لدى الوافدين، نظرا لمواقعها العديدة، والتي تتضمن مركز كبير لها في ازمير، ومجموعة الفرش التي تقدمها ايكيا في تركيا هي نفسها الموجودة في المملكة المتحدة، فان كنت من القادمين من المملكة المتحدة فانت كأنك تسافر من حضن الوطن الى الوطن، اما بيلونا فهي ماركة محلية وقد كسبت ثقة الناس بها، وتقدم تصاميم عالمية، ويرغب بها العديد من الأوروبيين الذين يفضلون تصاميم تشبه تصاميم بلادهم، بالاضافة الى لمسات موندو في التصميم وبوينر وكلاهما يقدمان تصاميم رائعة.

وهناك أيضا العديد من متاجر المفروشات المحلية في الشارع الخاص بك، وكثيرا منها أصبحت أكثر تطورا ومعاصرة، كما في المملكة المتحدة، فان معظم المتاجر سيكون لديها عينة من كل قطعة أثاث، أما نقطة التسليم تكون في المراكز الرئيسية في ازمير او إسطنبول او انطاليا، لذلك ضع باعتبارك ان تسليم الأثاث قد يستغرق بعض الوقت.




ان كنت تبحث عن تفصيل أثاث خاص بك، فلن يكون هناك اي مشكلة في العثور على نجارين متمرسين وحرفيين فنانين.

سيكون هناك اختلاف في التكلفة، وفي تصنيع القطعة، لذلك خصص المواصفات التي تريدها، واتفق مع النجار او الحرفي حول موعد التسليم النهائي والسعر.

ستلاحظ وجود مقاطعات لديها مخازن ومتاجر تحوي مجموعات كاملة من الأثاث، مثل المقاطعات التابعة لمدينة “ازمير”، وهذه المقاطعات هي: كيسيك، ميندرس، اما للذين يتسوقون في إسطنبول، فستكون امامهم خيارات سهلة، حيث سيكونون أمام أكبر مول في إسطنبول AVMs الذي يحوي على اقسام مخصصة للأثاث لتلبية كل الأذواق.

الأدوات الكهربائية والالكترونيات:

تستطيع ان تحصل على الفريزر، التلفاز، الثلاجة، والجلاية، وهي متوفرة بكل أنواع الماركات التي تحبذ، بالإضافة الى الماركات التركية المحلية، كما هو الحال في المملكة المتحدة، كما قد تستطيع إيجاد بعض الأدوات الكهربائية في المتاجر الكبيرة، مثل ميغروس وكيبا.

مفروشات غرف النوم:

مفروشات غرف النوم

مفروشات غرف النوم

يمكنك إيجاد اغطية السرير، والستائر في عدة محلات منها مدام كوكو ومجموعة محلات المنزل الإنجليزي، أو من المتاجر المحلية التركية، ان محلات الستائر معدودة في معظم المناطق والمولات، لكنها تقدم أجود أنواع الستائر.

شراء الأثاث من خلال الانترنت:

ان التوجه الى التسوق عبر الانترنت جذب العديد من الاتراك والأجانب على حد سواء، مثل موقع علي بابا وغيرهه من المواقع ذات الصلة، حيث يمكنك التبضع والتسوق بطريقة مريحة وممتعة.




ومع ذلك تذكر أنك تحتاج لان يكون لديك حساب مصرفي من أجل الدفع، تماما كما هو الحال في المملكة المتحدة، ومن ثم قم بإعطاء عنوانك من اجل تسليمك الأشياء التي اخترتها من المتجر، هذه المواقع مفيدة للغاية من اجل اختيار الأثاث الذي لا يتوفر في المتاجر الكبيرة.

إعداد فريق موسوعة العقارات في تركيا

اذا اعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع اصدقائك

اترك ردأً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقارنة العقارات